منتدى عائلة النشمي

منتدى عائلة النشمي

أهلا وسهلا بكم يازوار المنتدى
 
الرئيسيةالبوابةالتسجيلدخول
بسم الله الرحمن الرحيم 
تم انشاء منتدى عائلة النشمي
ارجاء النتقال وتسجيل في منتدى عائلة النشمي
الربط الأكتروني
http://www.alnshmi.com

شاطر | 
 

 فيما واصلت ورش العمل نقاشها.. نجوم الزعيم يعايدون المرضى.. والأمير راشد يعلن جوائز للواعدين

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
بومهدي
عضو الذهبي
عضو الذهبي


الحمل عدد المساهمات : 353
نقاط : 1358
السٌّمعَة : 4
تاريخ التسجيل : 01/09/2009
العمر : 23

مُساهمةموضوع: فيما واصلت ورش العمل نقاشها.. نجوم الزعيم يعايدون المرضى.. والأمير راشد يعلن جوائز للواعدين   الثلاثاء ديسمبر 01 2009, 01:30





فيما واصلت ورش العمل نقاشها.. نجوم الزعيم يعايدون المرضى.. والأمير راشد يعلن جوائز للواعدين
مناورة صباحية تجهز الفريق للقاء الشباب




كتب - عبدالله المالكي:

واصل الفريق الكروي بنادي الهلال تدريباته صباأمس الأحد حيث أجرى مدرب الفريق جريتيس مناورة كروية تابعها أمين عام نادي الهلال الأستاذ احمد الخميس وشهدت المناورة مشاركة جميع اللاعبين حيث استغل جريتيس تنفيذ طريقته وأسلوبه الذي سوف يدخل به لقائه القادم أمام الفريق الشبابي. وبعد نهاية التدريب تناول اللاعبون طعام الغداء بمعسكر الأمير هذلول بن عبدالعزيز بنادي الهلال.

هذا وسيتم إغلاق تدريبات الفريق الصباحية ابتداءً من اليوم الاثنين والثلاثاء والتدريب المسائي يوم الأربعاء.

من جهة أخرى أعلن سمو الأمير راشد بن عبدالعزيز بن سعود عضو شرف نادي الهلال تكفله بجوائز أفضل لاعب هلالي واعد والتي يقدمها للموسم الثالث على التوالي والتي ستكون هذه الجوائز هي سيارة لكزس لأفضل لاعب هلالي واعد تحت سن 23 سنة في الفريق الأول ومبلغ مالي لأفضل لاعب هلالي واعد من فئة الشباب ومبلغ مالي لأفضل لاعب هلالي واعد من فئة الناشئين حيث تأتي هذه الجوائز من سموه تشجيعاً للاعبين الشباب والناشئين الذين يشاركون الهلال في مختلف الدرجات لهذا الموسم وستقدم هذه الجوائز في نهاية هذا الموسم.

من ناحية أخرى وضمن برنامج الهلال من واجبنا الذي تقدمه إدارة النادي مع الشريك الرسمي للنادي قام أمين عام نادي الهلال الأستاذ احمد الخميس وإداري الفريق هشام اللحيدان ومحمد المبدل من شركة موبايلي وياسر الطلاسي من العلاقات العامة بالنادي يرافقهم اللاعبون محمد الشلهوب وعبداللطيف الغنام وعبدالله الزوري وعبدالعزيز الدوسري بزيارة معايدة للمرضى الذين يرقدون على السرير الأبيض بمستشفى الأمير سلمان وقدموا لهم باقات من الورود كمعايدة.

من جهة أخرى استكملت مساء أمس ورش العمل التي تعقد لمناقشة لوائح لجنة المسابقات والانضباط، حيث ناقش الحضور لائحة الانضباط وقد أدار النقاش أمين عام النادي الأستاذ أحمد الخميس بحضور أمين الصندوق الأستاذ سامي أبوخضير ومساعد أمين عام النادي الأستاذ فهد الحميدي وسكرتير النادي الأستاذ بشير وإداريي الفرق الكروية وعضو شرف نادي النصر الأستاذ عبد العزيز الدغيثر.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
فيما واصلت ورش العمل نقاشها.. نجوم الزعيم يعايدون المرضى.. والأمير راشد يعلن جوائز للواعدين
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى عائلة النشمي :: عالم الترفيه :: الرياضه-
انتقل الى: