منتدى عائلة النشمي

منتدى عائلة النشمي

أهلا وسهلا بكم يازوار المنتدى
 
الرئيسيةالبوابةالتسجيلدخول
بسم الله الرحمن الرحيم 
تم انشاء منتدى عائلة النشمي
ارجاء النتقال وتسجيل في منتدى عائلة النشمي
الربط الأكتروني
http://www.alnshmi.com

شاطر | 
 

 جريتيس قبل لقاء الشباب المنتظر: هؤلاء هم الأفضل... والشباب يعتمد على كماتشو

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
بومهدي
عضو الذهبي
عضو الذهبي


الحمل عدد المساهمات : 353
نقاط : 1358
السٌّمعَة : 4
تاريخ التسجيل : 01/09/2009
العمر : 23

مُساهمةموضوع: جريتيس قبل لقاء الشباب المنتظر: هؤلاء هم الأفضل... والشباب يعتمد على كماتشو   الثلاثاء ديسمبر 01 2009, 01:32



جريتيس قبل لقاء الشباب المنتظر:
هؤلاء هم الأفضل... والشباب يعتمد على كماتشو




حوار - عبد الله المالكي:

أبدى مدرب الفريق الهلالي البلجيكي جريتيس استعداده للقاء الخميس أمام فريق الشباب ضمن مسابقة دوري المحترفين في أسبوعه الحادي عشر. وأكّد أن فريقه جاهز لهذا اللقاء وأنه يعرف الفريق الشبابي جيداً من خلال حضوره ومتابعته على الواقع للقاء الشباب والاتحاد التي انتهت بفوز الشباب. ووأضح جريتيس في حديثه عن هذا اللقاء قائلاً:

النتيجة الأهم

الجميع شاهد الهلال ومستوياته الجيدة التي قدمها في الدوري وكانت أغلب المباريات ممتازة لكن الشيء المهم الذي نسعى له هو النتيجة التي اعتبرها الأهم.

الشباب كماتشو

تابعت مباراة الشباب والاتحاد في الملعب وكان أداء فريق الاتحاد جيداً والشباب فريق يعاب عليه البطء في نقل الكرة بسرعة واعتماده على اللاعب الأبرز كماتشو في صفوف الفريق الشبابي وهو لاعب ممتاز بحركاته وسيطرته على الكرة.

الاتحاد والشباب الأصعب

بكل تأكيد المواجهتان الأخيرتان أمام الشباب والاتحاد تظلان صعبتين وقويتين، ولكن طالما أن النقاط الأهم سأسعى من أجلها وانخفاض مستوى الهلال أمام الاتفاق شيء طبيعي، فاللاعبون بشر، ويحدث هذا الانخفاض في عالم الكرة، والهلال أقوى هجوم حسب النتائج، ففريقي سجل في كل مباراة معدل ثلاثة أهداف في كل مباراة.

ياسر جاهز

بكل تأكيد ياسر أعطاني الثقة بعد أن شارك زملاءه في التدريب ووضح جاهزيته للقاء الشباب بعد شفائه من الإصابة التي لحقت به في مباراة الاتفاق.

لست غبياً

في الهلال أملك أحسن خط هجوم ولو قلت إنني احتاج مهاجماً لكنت غبياً، فالهلال فريق لديه لاعبون جيدون وعيسى المحياني لاعب جيد لكنه لم يتأقلم في البداية مع طريقتي ويجب على عيسى مضاعفة الجهد أكثر وأن يشد حيله وحالياً ياسر وويلهمامسون متفاهمان ويقدمان مستوى جيداً.

ولم يحدث أنني فاوضت نستروي إطلاقاً.

الهلال بطل الدوري

أتمنى أن يحصل الهلال على بطولة الدوري وهذا بالنسبة لي شعور ممتاز.

فالدوري طويل ولكن لو حصل أن اختصر وأحقق الدوري قبل نهاية جولاته فسيكون جيداً ويعطيني راحة وخصوصاً أن اللعب سيكون متواصلاً حتى شهر مارس بدون توقف.

وهذا شيء رائع للغاية وأنت تلعب مبارياتك دون توقف.

لي رائع ونيفيز انتظار

أنا مبسوط بشكل كبير وأنا أشاهد الظهير الكوري لي يقدم مستويات جيدة مع الفريق وأداء عال، أتمنى أن يستمر على هذا الأداء ونستفيد منه في المركز.

أما بخصوص البرازيلي نيفيز فإنني ما زلت انتظر منه الكثير لأن لديه الكثير ومستواه يتحسن من لقاء لآخر.

يجب أن تستمر التدريبات كانت التدريبات الصباحية تشكل ثقلاً على جميع اللاعبين، ولكن بعد أن تعود اللاعبون على الحضور في الصباح أصبح الجميع مبسوطين وهم يؤدون التدريبات الصباحية.

اسألوا عزيز عن الدرس

اسألوا عزيز نفسه هل استوعب الدرس، وحتى الآن الأمور جيدة ولكن الموسم طويل، وأنا مبسوط من انضباط كل اللاعبين في أداء تدريباتهم وطريقتي ولعبي بمحور واحد تجعلني لا أحتاج اللعب بمحورين.

أتمنى ألا أشاهد الشلهوب

الشلهوب لاعب جيد لديه الرغبة في التعلم والاستفادة من أخطائه وهذا شيء جيد، ولكني لا أريد أن أشاهد مستوى الشلهوب وأداءه مع الهلال مثلما حدث مع الاتفاق في شوط المباراة الثاني.

هؤلاء الأفضل في الدوري

الأفضل الهلال والاتحاد والشباب وشاهدت مباراة الشباب والأهلي في الدوري بالرياض ولعب الأهلي مباراة جيدة وأضاع العديد من الفرص في هذه المباراة وخسر بعدها هبط مستواه رغم أنني أعرف أن هذا الفريق لديه إمكانيات في المنافسة.

مباراة ميلان احتفالية

المواجهة القادمة أمام فريق ميلان شيء جيد أن يشارك الهلال فيها، ولكني أعرف أنها مباراة حبية احتفالية يشارك فيها لاعبون من أندية أخرى وبالتالي لن تكون لي فرصة في الاستفادة في تجريب اللاعبين كونها مباراة احتفالية.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
جريتيس قبل لقاء الشباب المنتظر: هؤلاء هم الأفضل... والشباب يعتمد على كماتشو
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى عائلة النشمي :: عالم الترفيه :: الرياضه-
انتقل الى: