منتدى عائلة النشمي

منتدى عائلة النشمي

أهلا وسهلا بكم يازوار المنتدى
 
الرئيسيةالبوابةالتسجيلدخول
بسم الله الرحمن الرحيم 
تم انشاء منتدى عائلة النشمي
ارجاء النتقال وتسجيل في منتدى عائلة النشمي
الربط الأكتروني
http://www.alnshmi.com

شاطر | 
 

 الرئيس يواصل حضوره لتدريبات الهلال

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
بومهدي
عضو الذهبي
عضو الذهبي


الحمل عدد المساهمات : 353
نقاط : 1358
السٌّمعَة : 4
تاريخ التسجيل : 01/09/2009
العمر : 22

مُساهمةموضوع: الرئيس يواصل حضوره لتدريبات الهلال   الأربعاء ديسمبر 02 2009, 19:18





اعداد -- مجنون الزعيم(9) </B>





الرئيس يواصل حضوره لتدريبات الهلال
جريتيس ينهي تحضيراته التكتيكية للقاء الغد أمام الشباب بمشاركة الفريدي




كتب - عبدالله المالكي
واصل رئيس نادي الهلال الأمير عبد الرحمن بن مساعد متابعته وحضوره لتدريبات الفريق الكروي الصباحية لليوم الثاني على التوالي ووقف سموه مع عضو شرف النادي الأمير فهد بن محمد على هذه الاستعدادات المكثفة للقاء الغد المنتظر امام الفريق الشبابي ضمن مسابقة دوري زين للمحترفين في اسبوعه الـ 11. وشهد المران الازرق مشاركة اللاعب أحمد الفريدي في التدريبات الجماعية في إشارة واضحة لجاهزيته بعد الكدمة التي لحقت بمفصل قدمه، في حين لا يزال أحمد الصويلح يواصل برنامجه اللياقي الانفرادي. يذكر أن مران اليوم المغلق سيقام في الفترة المسائية وهو عبارة عن تمرين خفيف بعد أن انهى مدرب الفريق جريتيس من اعداد الفريق تكتيكيا ووضع الخطة والتشكيلة المثالية التي سيدخل بها لقاء الشباب.
وفضل المدرب خلال الايام الثلاثة الماضية أن يتبع اللاعبون برنامجا غذائيا موحدا ليحافظ اللاعبون على لياقتهم وعدم زيادة وزنهم من خلال إقامة وجبة الغداء داخل معسكر النادي.
من جهة اخرى حددت إدارة نادي الهلال مع الشريك الرسمي الأماكن التي تتم فيها بيع تذاكر المباراة والتي بدأت من يوم امس الثلاثاء لجميع الفئات (المنصة، الممتازة، الدرجة الثانية) عبر منافذ البيع (فرع موبايلي الرئيسي على طريق الملك عبد الله، وفرع الحمراء مقابل مكتبة جرير، وفرع خريص تقاطع خالد بن الوليد، وفرع السويدي شارع عائشة بنت أبي بكر، ومقر نادي الهلال، واستاد الأمير فيصل بن فهد بالملز).
يشار إلى أن أوقات البيع تبدأ من الرابعة عصراً حتى الحادية عشرة مساءً على أن يحصر البيع يوم الخميس باستاد الأمير فيصل بن فهد وسيتم تقديم هدية مع كل تذكرة يتم شراؤها.

من جهة اخرى غادر امين عام نادي الهلال الاستاذ احمد الخميس أمس إلى العاصمة الماليزية كوالالمبور وذلك لحضور ورش العمل التي تقام هناك وحضور قرعة دوري ابطال آسيا التي ستجرى الاسبوع المقبل, كما قام امين عام نادي الهلال المساعد الاستاذ فهد الحميدي بالاجتماع مع اللجان العاملة للقاء الغد مع مسؤولي استاد الأمير فيصل بن فهد والشركة الراعية موبايلي ومسؤولي الامن لاتخاذ الاجراءات النهائية لمواجهة فريقي الهلال والشباب.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الرئيس يواصل حضوره لتدريبات الهلال
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى عائلة النشمي :: عالم الترفيه :: الرياضه-
انتقل الى: