منتدى عائلة النشمي

منتدى عائلة النشمي

أهلا وسهلا بكم يازوار المنتدى
 
الرئيسيةالبوابةالتسجيلدخول
بسم الله الرحمن الرحيم 
تم انشاء منتدى عائلة النشمي
ارجاء النتقال وتسجيل في منتدى عائلة النشمي
الربط الأكتروني
http://www.alnshmi.com

شاطر | 
 

 (الزعيم) فرط بالحسم...............................

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
بومهدي
عضو الذهبي
عضو الذهبي


الحمل عدد المساهمات : 353
نقاط : 1358
السٌّمعَة : 4
تاريخ التسجيل : 01/09/2009
العمر : 22

مُساهمةموضوع: (الزعيم) فرط بالحسم...............................   الجمعة ديسمبر 04 2009, 20:23





(الزعيم) فرط بالحسم.. والشباب رفض الخسارة



الهلال- الشباب

فرط الهلال في الابتعاد كثيراً بصدارة دوري "زين" للمحترفين، وإسعاد جماهيره التي ملأت جنبات ملعب الأمير فيصل بن فهد، إثر تعادله مع الشباب بهدفين، ولم يكن تقدم متصدر الدوري في مناسبتين عن طريق البرازيلي نيفيز والشلهوب (25 و 37) كافياً لحصد النقاط الثلاث، إذ جاء الرد الشبابي عن طريق البرازيلي كماتشو (45و 67).

وظهر اللقاء سريعاً من الجانبين، وبدت رغبة الشبابيين واضحة للتقدم باكراً، إذ هدد ناصر الشمراني مرمى الدعيع، وبرز صانع ألعاب الشباب البرازيلي كماتشو بتحركاته المزعجة، فيما كان الشلهوب وفيلهامسون على الطرف الآخر مفتاحاً لطلعات الهلاليين.

واستغل السعران تمريرة التايب الماكرة، إثر دربكة على مشارف المنطقة المحرمة، وواجه الدعيع غير أن السعران طوح بالكرة خارج الخشبات الثلاث(18)، قبل أم يمارس البرازيلي نيفيز هوايته، حين أطلق كرة صاروخية من خطأ على رأس ال 18 تكفل القائم بالتصدي لها(21)، وتبادل التايب وكماتشو الكرة قبل أن تصل للشمراني الذي واجه الدعيع، لكن خبرة الأخير تجلّت وأنقذت المرمى الأزرق من هدف التعديل (31).

وصادق أصحاب القمصان الزرقاء على تفوقهم المطلق، وذلك عندما انطلق نجمه المتجدد محمد الشلهوب وسدد كرة صاروخية لم يجد معها وليد عبدالله سوى رؤية الكرة وهي تضرب شباكه بقوة (37) مسجلاً هدف التعزيز وبذل التايب مجهوداً مميزاً ومرر الكرة بين مدافعي الهلال للقادم من الخلف ناصر الشمراني الذي سدد الكرة بقوة، تصدى لها الدعيع ببراعة، لكنها وجدت المتابع كماتشو الذي عالجها في الشباك مقلصا الفارق.

ومع مطلع الحصة الثانية ظهرت رغبة الشبابيين واضحة في تعديل الكفة، لكن البارع نيفيز عاد ليقض مضاجع الشبابيين بتخصصه في تنفيذ الكرات الثابتة، حين سدد كرة قوية مرت بمحاذاة القائم الشبابي(50)، وتحصل المزعج نيفيز على خطأ قرب الصندوق، تكفل به هذه المرة الروماني رادوي، لكن تسديدته وجدت وليد عبدالله في الموعد (56).

ولم يجد مدرب الشباب باتشيكو حلاً لتفعيل هجوم فريقه سوى الاستعانة بورقة الانجولي فلافيو عوضاً عن السعران، وأعطى هذا التغيير ثمرته سريعاً، إثر تلقي فلافيو كرة داخل الصندوق وتعرضه لإعاقة من قبل ظهير الهلال الكوري يونغ بيو لي أعلن معها الحكم عن ركلة جزاء للشباب، نفذها ناصر الشمراني على يمين الدعيع الذي تصدى للكرة لتجد المتابع كماتشو الذي سددها في الزاوية المعاكسة معلناً تعديل الكفة (67)، وعزل مدافعو الشباب ياسر القحطاني عن مناطق الخطورة.

دفع مدرب الهلال غيرتس بثلاثة لاعبين دفعة واحدة، حيث حل أحمد الفريدي وعبدالعزيز الدوسري وخالد عزيز، مكان نيفيز والشهلوب والغنام على التوالي، وشكل الفريدي خطورة كبير بعد أن خطف الكرة من أمام سند شراحيلي وهدد مرمى الشباب بكرة تصدى لها وليد عبدالله (79).

وأطلق بعدها فيلهامسون كرة قوية زاحفة أنقذها وليد عبدالله بنجاح (82)، وأدرك بعدها باتشيكو خطورة الهلاليين عبر الخاصرة اليسرى وزج بعبدالله الأسطا بدلاً من التايب لإغلاق منافذ الخطورة الزرقاء، وكاد أحمد عطيف أن يأتي بالفرح للشبابيين عبر تسديدة صاروخية أخطأت مرمى الدعيع (83).
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
(الزعيم) فرط بالحسم...............................
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى عائلة النشمي :: عالم الترفيه :: الرياضه-
انتقل الى: