منتدى عائلة النشمي

منتدى عائلة النشمي

أهلا وسهلا بكم يازوار المنتدى
 
الرئيسيةالبوابةالتسجيلدخول
بسم الله الرحمن الرحيم 
تم انشاء منتدى عائلة النشمي
ارجاء النتقال وتسجيل في منتدى عائلة النشمي
الربط الأكتروني
http://www.alnshmi.com

شاطر | 
 

 أخبـار الزعيـم ليوم الأحـد 26 / 12 / 1430 هـ

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
بومحمد
عضو برونزي
عضو برونزي


الحمل عدد المساهمات : 159
نقاط : 693
السٌّمعَة : 1
تاريخ التسجيل : 29/11/2009
العمر : 22

مُساهمةموضوع: أخبـار الزعيـم ليوم الأحـد 26 / 12 / 1430 هـ   الأحد ديسمبر 13 2009, 23:18



الرياض: عبدالله الفراج
تسلم الرئيس العام لرعاية الشباب، رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم الأمير سلطان بن فهد، ونائبه الأمير نواف بن فيصل دعوتين لحضور حفل اعتزال لاعب المنتخب السعودي ونادي الهلال سابقاً نواف التمياط وحضور المباراة الودية التي ستجمع الهلال وإنتر ميلان الإيطالي في 2 يناير المقبل على إستاد الملك فهد الدولي بالرياض.
جاء ذلك خلال استقبال الأميرين سلطان ونواف لرئيس اللجنة العليا المنظمة لمهرجان الاعتزال الأمير نواف بن محمد واللاعب نواف التمياط أمس.
ونوه الأميران سلطان ونواف بالدعوة، وبعطاءات اللاعب مع منتخبات بلاده وناديه خلال مسيرته التي حفلت بعدد من المنجزات المشرفة للكرة السعودية، وما يتمتع به من أخلاق ورح رياضية عالية ساهمت في تقدير الجميع له ولعطاءاته.
وثمنا مبادرة الهلال في تكريم التمياط، وجهود رئيس وأعضاء اللجنة العليا المنظمة للمهرجان والتي تأتي في إطار مبادرات الوفاء والتقدير من الأندية السعودية تكريماً للاعبيها.
وأخذت استعدادات التمياط منحى جديداً أمس بعد أن بلغ مرحلة إعداده الثالثة، وهو الذي بدأ في الشهر الماضي المرحلتين الأولى والثانية في نادي السد القطري بالدوحة لارتباطه بالتحليل الكروي لصالح قناة الجزيرة.
وركزت مرحلتا الإعداد الأولى والثانية على تخفيف الوزن واسترداد جزء من اللياقة البدنية وقوة التحمل وتهيئة العضلات لنشاط كروي مقبل، وذلك تحت إشراف المدرب السعودي عبداللطيف الحسيني الذي اجتمع أمس مع مدرب الهلال، البلجيكي إريك جيريتس لوضع التصورات الإعدادية الأخيرة قبل موعد مهرجان اللاعب، وتحديد الأسماء التي ستتم دعوتها لمشاركة الهلال في المباراة.
ويحاول التمياط بمساعدة الحسيني الإسراع في برنامج الإعداد للوصول إلى كامل العافية البدنية والفنية التي تؤهله للمشاركة نحو 60 دقيقة من زمن المباراة كما أعلن سابقاً. وسيدخل التمياط خلال الأيام المقبلة مناورات قصيرة مع لاعبي فريقه لاسترداد حساسيته على الكرة وأجواء اللعب الجماعي, وهو الأسلوب الذي سلكه زميلاه المعتزلان يوسف الثنيان 2006 وسامي الجابر 2008 أثناء تحضيراتهما لمهرجاني اعتزاليهما أمام فالنسيا الاسباني ومانشيستر يونايتد الإنجليزي.
وكان مهرجان اعتزال التمياط شهد الأسبوع الماضي تحولاً إدارياً كبيراً بموافقة عضو شرف نادي الهلال الأمير نواف بن محمد على ترؤس اللجنة العليا المنظمة للمهرجان, ولبى رغبة اللاعب بتقلد هذه المهمة بعدما سبق له تحقيق نجاحات كبيرة في مثل هذه المناسبات كترؤسه لمهرجان اعتزال قائد الفريق صالح النعيمة عام 1992.
من ناحية ثانية مازال القائمون على المهرجان يواصلون مفاوضاتهم مع الشريك الاستراتيجي للهلال (موبايلي) لرعاية المهرجان مقابل 5 ملايين ريال (لن تشمل رعاية تذاكر المباراة) وهو ما يرفضه الشريك الذي عرض الرعاية مقابل 3 ملايين ريال، وفي حال عدم التوصل لاتفاق سيقام مهرجان اعتزال التمياط تحت شعار أصدقائه الذين سيتقدمهم قائد الاتحاد محمد نور ولاعبا الشباب أحمد عطيف والليبي طارق التايب، ولاعب الأهلي مالك معاذ ولاعبا النصر حسين عبدالغني وسعد الحارثي، ولاعب وسط بايرن ميونخ، الفرنسي المسلم فرانك ربيبري.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
أخبـار الزعيـم ليوم الأحـد 26 / 12 / 1430 هـ
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» تم وضع شريط اهداءات (عوده شريط الاهداءت)15/2/1430
» سفر صادق القرضي 10ذوالقعدة1430هـ

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى عائلة النشمي :: عالم الترفيه :: الرياضه-
انتقل الى: