منتدى عائلة النشمي

منتدى عائلة النشمي

أهلا وسهلا بكم يازوار المنتدى
 
الرئيسيةالبوابةالتسجيلدخول
بسم الله الرحمن الرحيم 
تم انشاء منتدى عائلة النشمي
ارجاء النتقال وتسجيل في منتدى عائلة النشمي
الربط الأكتروني
http://www.alnshmi.com

شاطر | 
 

 اخبار اعتزال نواف التمياط

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
بومهدي
عضو الذهبي
عضو الذهبي


الحمل عدد المساهمات : 353
نقاط : 1358
السٌّمعَة : 4
تاريخ التسجيل : 01/09/2009
العمر : 22

مُساهمةموضوع: اخبار اعتزال نواف التمياط   الأحد يناير 03 2010, 00:22

إعـداد : Ң alzaeem Ң




نيابة عن الأمير سلمان بن عبدالعزيز.. أمير الرياضة والشباب يرعى المهرجان
الهلال وإنتر الإيطالي وجهاً لوجه في وداعية التمياط




كتب - فيصل المطرفي

تحت رعاية الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز يودع أحد نجوم الهلال الملاعب اليوم بكرنفال كبير ومباراة للتاريخ يحل فيها بطل إيطاليا فريق إنتر ميلان الإيطالي ضيفاً على الهلال السعودي في مباراة اعتزال النجم

نواف التمياط التي ستنطلق في 7.45 مساء.. وتأتي هذه الاحتفالية بعد أن قرر التمياط في أغسطس 2008 أن يترك مجال كرة القدم بعد أن أرهقته الإصابات فما كان من الهلاليين إلا أن يمارسوا هوايتهم المحببة وهي الوفاء مع جميع من قدم وبذل من أجل خدمة الكيان ووقع الاختيار على أحد أعرق الفرق في العالم لما يمتلكه أنترناشيونال الإيطالي من أسماء لأمعة ومميزة ويضم في صفوفه العديد من كباتنة المنتخبات العالمية إلى جانب النجوم البارزين الذين انضموا اليه مؤخراً أمثال: الحارس خوليو سيزار، مايكون، إيتو، ستانكوفيتش، زانتي، فييرا، ماتراتزي، كأمبياسو، موتا.. وكان الفريق الإيطالي قد وجد في أبوظبي الإماراتية قبل أيام لإقامة معسكر قصير قبل استكمال المنافسات المحلية وحرصت اللجنة المنظمة على اشتراط حضور الإنتر بكامل نجومه تلبية لرغبة الجماهير الرياضية التي تتابع الأندية الأوروبية بشغف.

وفي الضفة الأخرى بدأ النجم المحتفى به نواف التمياط التحضيرات للمشاركة في المباراة الأخيرة له حيث قرر أن يودع جماهيره بالركض على المستطيل الأخضر في شوط كامل على أقل تقدير وحرص التمياط على المشاركة بفريقه الهلال في مباراة اعتزاله حينما أكد غير مرة رغبته في الاستفادة من اللقاء كما وجه الدعوة ل6 لاعبين من خارج الأسوار الزرقاء وهم: محمد نور من الاتحاد وطارق التايب وأحمد عطيف من الشباب وكامل الموسى من الوحدة ومالك معاذ من الأهلي وسعد الحارثي من النصر، ويتوقع أن تكون مواجهة الليلة مثيرة رغم الطابع الاحتفالي حيث ستزخر المباراة بنجوم قادرين على رسم صورة إبداعية كروية على أرض استاد الملك فهد الدولي بالرياض.

وعلى هامش المهرجان ينتظر أن يكون هناك العديد من الفقرات قبل انطلاق المباراة ببعض العروض والأناشيد وبعض المفاجآت التي أعد لها مسبقاً للجماهير التي يتوقع أن تزحف مبكراً لحضور الكرنفال الهلالي الكبير.

في الختام.. الجماهير الرياضية بمختلف ميولها ستودع الليلة نجما مميزا حفر اسمه في قلوب الرياضيين بفنه وأخلاقه وقدم كل ما يملك من أجل منتخب بلاده وناديه حتى استحق أن ينال العديد من الألقاب التي سيسجلها التاريخ بمداد من ذهب.


C:\Documents and Settings\TFSTG\My Documents\My Pictures
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
اخبار اعتزال نواف التمياط
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى عائلة النشمي :: عالم الترفيه :: الرياضه-
انتقل الى: